2024-05-01T12:40:47+03:00

منافس الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا.. صدام قوي بين الترجي والصفاقسي

12:40 م | الأربعاء 01 مايو 2024

الترجي التونسي

يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي موعدا مع نظيره الصفاقسي، مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الأولمبي برادس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مجموعة التتويج بلقب الدوري التونسي 2023-2024.

ويستعد الترجي لمواجهة الأهلي في رادس يوم 18 مايو المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن يقام لقاء الإياب يوم 25 مايو المقبل، على استاد القاهرة الدولي.

موقف الترجي والصفاقسي في الدوري التونسي

الترجي يحتل قبل موقعة اليوم في الكلاسيكو قمة ترتيب مجموعة التتويج في الدوري التونسي برصيد 13 نقطة، بعد خوض 4 مباريات، حيث حقق الفوز في 3 مواجهات وتعادل في لقاء وحيد، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن، بينما يأتي الصفاقسي في المركز السادس برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الترجي والصفاقسي والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة بداية مباراة الترجي والصفاقسي، في تمام السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

وفي إطار الموعد، تبث مباراة الترجي والصفاقسي، عبر شبكة قنوات الوطنية التونسية، وبالتحديد الوطنية التونسية 1.

تشكيل الترجي المتوقع أمام الصفاقسي

من المتوقع أن يبدأ المدرب البرتغالي ميجيل كاردوزو المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أمان الله مميش.

خط الدفاع: محمد بن علي – محمد أمين توجاي – ياسين مرياح – محمد أمين بن حميدة.

خط الوسط: حسام تقا – غيلان الشعلالي – روجي أهولو – حسام الدين غشة.

خط الهجوم: يان ساس – رودريجو رودريجيز.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

منافس الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا صدام قوي بين الترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل منافس الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا.. صدام قوي بين الترجي والصفاقسي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن منافس الأهلي في نهائي أبطال إفريقيا.. صدام قوي بين الترجي والصفاقسي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:40 م | الأربعاء 01 مايو 2024 الترجي التونسي يضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي التونسي موعدا مع نظيره الصفاقسي، مساء اليوم الأربعاء، على الملعب الأولمبي برادس، ضمن منافسات الجولة... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:40 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم