2024-05-01T12:44:59+03:00

بعد اهتمام برشلونة.. نابولي يحدد سعر بيع كفاراتسخيليا

– كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن تطورات مستقبل كفاراتسخيليا مع فريق نابولي بعد اهتمام برشلونة بالتعاقد معه بالفترة القادمة.

وأكدت الصحيفة أن نابولي يسعى للحصول على مبلغ 120 يورو لبيع كفاراتسخيليا إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده، حيث رفض اللاعب حتى الآن تجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2027 لأنه يرغب في زيادة راتبه.

وشارك كفارتسخيليا في 31 مباراة بالدوري الإيطالي حتى الآن وسجل 10 أهداف وصنع 6.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

بعد اهتمام برشلونة نابولي يحدد سعر بيع كفاراتسخيليا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل بعد اهتمام برشلونة.. نابولي يحدد سعر بيع كفاراتسخيليا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة بعد اهتمام برشلونة.. نابولي يحدد سعر بيع كفاراتسخيليا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن تطورات مستقبل كفاراتسخيليا مع فريق نابولي بعد اهتمام برشلونة بالتعاقد معه بالفترة القادمة. وأكدت الصحيفة أن نابولي يسعى للحصول على مبلغ 120 يورو لبيع كفاراتسخيليا إذا لم يتم... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 12:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :