2024-05-01T14:00:46+03:00

اكتمال الصفوف.. السعيد وناصر ماهر يدعمان الزمالك في مواجهة البنك الأهلي

01:36 م الأربعاء 01 مايو 2024

يعود الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر، للمشاركة مع الفريق الأول لنادي الزمالك، خلال مواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الزمالك نظيره البنك الأهلي، غدا الخميس، في الجولة العشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي.

وغاب عبدالله السعيد وناصر ماهر، وسيف جعفر عن صفوف الزمالك في مواجهتي دريمز الغاني الماضيتين، بسبب عدم قيدهم ضمن القائمة الأفريقية، نظرا لمشاركتهم مع أنديتهم السابقة في نفس النسخة.

ومن المنتظر أن يعود الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر، لتشكيل الأبيض خلال مواجهة البنك الأهلي، خاصة وأن المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، يضعهم ضمن القوام الأساسي للفريق.

وكان الزمالك تأهل مؤخرا لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعد تحقيق الفوز على دريمز الغاني بمجموع المباراتين (3).

اقرأ أيضا:

"الأدلة وصلت لاتحاد الكرة".. شوبير يكشف واقعة تزوير جديدة وقرار مرتقب

"كلام بلدي".. تصريح صادم من ميدو على ما يحدث من رابطة الأندية

الدوري المصري.. موعد مباراة الأهلي والإسماعيلي والقناة الناقلة


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

اكتمال الصفوف السعيد وناصر ماهر يدعمان الزمالك في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل اكتمال الصفوف.. السعيد وناصر ماهر يدعمان الزمالك في مواجهة البنك الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب مصراوي اكتمال الصفوف.. السعيد وناصر ماهر يدعمان الزمالك في مواجهة البنك الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 01:36 م الأربعاء 01 مايو 2024 يعود الثنائي عبدالله السعيد وناصر ماهر، للمشاركة مع الفريق الأول لنادي الزمالك، خلال مواجهة البنك الأهلي المقبلة في بطولة الدوري المصري الممتاز. ويلتقي الزمالك نظيره البنك الأهلي، غدا الخميس، في الجولة العشرين... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 02:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :