2024-05-01T14:24:52+03:00

لاعب مفاجأة.. اتحاد جدة يستقر على بديل محمد صلاح في الميركاتو الصيفي

02:15 م | الأربعاء 01 مايو 2024

محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، استقرار نادي اتحاد جدة السعودي، على بديل محمد صلاح جناح الفريق وقائد المنتخب الوطني، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت بعض التقارير الإنجليزية، قد أشارت إلى اتفاق مبدئي بين محمد صلاح ومسؤولي الريدز على الاستمرار ضمن صفوف الفريق في الموسم المقبل، وأن يكون جزءًا من المشروع الجديد للنادي الإنجليزي تحت قيادة المدير الفني الجديد، بعد رحيل يورجن كلوب مع نهاية الموسم الجاري.

اتحاد جدة يحدد بديل محمد صلاح

ووفقًا للصحفي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي «إكس»، فإن مسؤولي اتحاد جدة حددوا الكوري الجنوبي سون هيونج مين، جناح توتنهام، للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي المقبل، بدلًا من محمد صلاح.

وأضاف أن نجم ليفربول سيظل هدفًا رئيسيًا لاتحاد جدة، لكن نظرًا لصعوبة المفاوضات من قبل وسيرها ببطئ، فإن نجم توتنهام أصبح بديلا محتملا لـ«مو» في الصيف المقبل.

موقف سون مع توتنهام

وينتهي تعاقد الكوري الجنوبي مع توتنهام في نفس موعد انتهاء تعاقد محمد صلاح رفقة ليفربول، في صيف 2025.

ويحتل فريق اتحاد جدة المركز الخامس من جدول ترتيب دوري السعودي برصيد 50 نقطة، بعد أن خسر بطولتي السوبر والكأس السعوديين، بالإضافة إلى توديعه بطولة دوري أبطال آسيا.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

لاعب مفاجأة اتحاد جدة يستقر على بديل محمد صلاح في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل لاعب مفاجأة.. اتحاد جدة يستقر على بديل محمد صلاح في الميركاتو الصيفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن لاعب مفاجأة.. اتحاد جدة يستقر على بديل محمد صلاح في الميركاتو الصيفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 02:15 م | الأربعاء 01 مايو 2024 محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، استقرار نادي اتحاد جدة السعودي، على بديل محمد صلاح جناح الفريق وقائد المنتخب... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 02:24 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :