2024-05-01T16:44:05+03:00

مصدر يكشف حقيقة وجود أزمة بين منتخب مصر والأهلي بسبب معسكر يونيو

الأربعاء 01/مايو/2024 - 04:15 م

كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة وجود أزمة بين منتخب مصر والنادي الأهلي، حول إرسال لاعبي المارد الأحمر للانضمام للفراعنة من أجل الاستعداد لمعسكر يونيو، ومواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

مصدر يكشف حقيقة وجود أزمة بين الأهلي ومنتخب مصر 

وقالت مصادر في منتخب مصر والأهلي: لا توجد أزمة بين منتخب مصر والنادي الأهلي، ولم يحدث أي اتصال حتى الآن بين حسام حسن أو إبراهيم حسن مع خالد بيبو مدير الكرة، حول إراحة لاعبي الأهلي، بل الأمور التنسيقية بين الجهاز الإداري والفني لمنتخب مصر مع نظيره فى الأهلي تسير بشكل جيد.

وأكدت المصادر، أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، يرغب في انضمام لاعبي الأهلي بداية من أول المعسكر يوم 27 مايو، أي بعد مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي بيومين، ومن الممكن أن يسمح التوأم بإراحة اللاعبين ليوم إضافي، ولكن لا يوجد أي تفكير في أن ينضم اللاعبون يوم 3 يونيو وهو موعد التوقف الدولي.

وأكد مصدر في منتخب مصر، أن إصرار حسام حسن على وجود أسبوع إضافي قبل موعد الأجندة الدولية من أجل أن يكون هناك متسع من الوقت للعمل مع اللاعبين، فكيف نسمح ألا نستفيد به؟.

وشدد المصدر أنه حتى الآن لا يوجد أي اعتراض أو اتصالات من الأهلي، وكل ما ينشر غير صحيح واللاعبون سينضمون عقب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مصدر يكشف حقيقة وجود أزمة بين منتخب مصر والأهلي بسبب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مصدر يكشف حقيقة وجود أزمة بين منتخب مصر والأهلي بسبب معسكر يونيو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 مصدر يكشف حقيقة وجود أزمة بين منتخب مصر والأهلي بسبب معسكر يونيو ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 01/مايو/2024 - 04:15 م كشف مصدر داخل الاتحاد المصري لكرة القدم، حقيقة وجود أزمة بين منتخب مصر والنادي الأهلي، حول إرسال لاعبي المارد الأحمر للانضمام للفراعنة من أجل الاستعداد لمعسكر يونيو، ومواجهة كل من بوركينا فاسو... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 04:44 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :