2024-05-01T20:56:06+03:00

سيف الجزيري يغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

الأربعاء 01/مايو/2024 - 08:54 م

يغيب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة البنك الأهلي المقرر لها غدًا الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري للإيقاف.

 ويغيب المهاجم التونسي عن قائمة الزمالك لخوض لقاء البنك الأهلي المقبل بسبب تراكم البطاقات الصفراء. 

قائمة الزمالك لمباراة البنك الأهلي 

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء حسب اختيارات جوزيه جوميز كلًا من:

في حراسة المرمى: محمد عواد- معاذ علاء الدين – عبد الرحمن نفاد.

في خط الدفاع: عمر جابر- حمزة المثلوثي- حسام عبد المجيد- مصطفى الزناري- ياسر حمد – أحمد فتوح. 

في خط الوسط: نبيل عماد دونجا- محمد شحاتة- أحمد حمدي- زياد كمال- محمد عاطف- مهاب ياسر – عبد الله السعيد – ناصر ماهر - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

في خط الهجوم: ناصر منسي- سامسون أكينيولا.

واختتم الزمالك تدريباته مساء اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة في مقر القلعة البيضاء، ومن ثم دخل لاعبو الفريق في معسكر مغلق في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سيف الجزيري يغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سيف الجزيري يغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 سيف الجزيري يغيب عن مباراة الزمالك والبنك الأهلي في الدوري ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الأربعاء 01/مايو/2024 - 08:54 م يغيب التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن الأبيض في مباراة البنك الأهلي المقرر لها غدًا الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 08:56 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :