2024-05-01T21:49:01+03:00

عاجل- تصريح صادم من مدرب بيراميدز بعد الفوز على إنبي: لا أفكر في صدارة الدوري

09:45 م | الأربعاء 01 مايو 2024

يورتشيتش

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد للغاية بالفوز الصعب الدي تحقق على حساب انبي بهدف دون مقابل والاستمرار في صدارة الدوري، مشددا على أن المنافس فريق قوي ويلعب كرة قدم مميزة والفوز عليه كان مهما لتحقيق الانتصار الرابع تواليا.

بيراميدز يهزم إنبي بهدف نظيف

وحقق بيراميدز الفوز على مضيفه  نادي ‘نبي بهدف دون مقابل على استاد بتروسبورت في إطار الجولة 20 من دوري NILE.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

أول تعليق من يورتشيتش بعد فوز بيراميدز أمام إنبي

أوضح كرونسلاف أن الفريق قدم مباراة غاية في القوة وكان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة واستحق الفوز وأضاع العديد من الفرص التي كان بالإمكان تسجيلها والخروج بنتيجة أكبر، موضحا أنه سعيد للغاية برد الفعل الرائع من جانب اللاعبين وخاصة البدلاء بعد الدفع بهم في توقيت صعب وظهورهم بشكل ممتاز للغاية وتعويض الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرا وخاصة أحمد سامي وعلي جبر وزلاكة وإسلام عيسى، وكذلك الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإيقاف رمضان صبحي وفخري لاكاي وكريم حافط.

شدد مدرب بيراميدز أنه لا يفكر كثيرا في أمر صدارة الدوري ويلعب كل مباراة بهدف الفوز لأن المشوار ما يزال طويلا وهناك نصف البطولة لم يلعب بعد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تصريح صادم من مدرب بيراميدز بعد الفوز على إنبي لا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- تصريح صادم من مدرب بيراميدز بعد الفوز على إنبي: لا أفكر في صدارة الدوري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن عاجل- تصريح صادم من مدرب بيراميدز بعد الفوز على إنبي: لا أفكر في صدارة الدوري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:45 م | الأربعاء 01 مايو 2024 يورتشيتش قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد للغاية بالفوز الصعب الدي تحقق على حساب انبي بهدف دون مقابل والاستمرار في صدارة... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 09:49 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :