2024-05-01T21:57:16+03:00

النصر يتقدم بهدفين على الخليج بالشوط الأول.. ورسالة إلى الهلال

انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الخليج، بتقدم الأصفر العاصمي بهدفين دون مقابل، على ملعب الأول بارك، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. 

وجاء الهدف الأول لفريق النصر، في الدقيقة 17، بعد خروج خاطئ من حارس مرمى الخليجي، ليجدها رونالدو مسددا كرة بيسراه تستقر في المرمى الخالي، بطريقة رائعة. 

وضاعف السنغالي ساديو ماني، النتيجة لصالح نادي النصر، مسجلا الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول. 

وإن استمرت النتيجة على وضعها الحالي، يتأهل فريق النصر للمباراة النهائية بكأس خادم الحرمين الشريفين، ليواجه غريمه التقليدي نادي الهلال. 

يذكر أن، الهلال تأهل إلى نهائي بطولة الكأس بعد الفوز على نظيره اتحاد جدة، أمس الثلاثاء، بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا

تشكيل النصر الرسمي ضد الخليج.. كاسترو يدفع بالقوة الضاربة

مباشر| النصر (2-0) الخليج.. نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

النصر يتقدم بهدفين على الخليج بالشوط الأول ورسالة إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل النصر يتقدم بهدفين على الخليج بالشوط الأول.. ورسالة إلى الهلال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت النصر يتقدم بهدفين على الخليج بالشوط الأول.. ورسالة إلى الهلال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهى الشوط الأول من مباراة النصر ضد الخليج، بتقدم الأصفر العاصمي بهدفين دون مقابل، على ملعب الأول بارك، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وجاء الهدف الأول لفريق النصر، في الدقيقة 17، بعد خروج خاطئ من حارس مرمى الخليجي، ليجدها رونالدو مسددا... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 09:57 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم