2024-05-01T23:17:33+03:00

ياسر الشهراني يعلق على لقطته مع أحمد الغامدي .. فيديو

تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر الشهراني عن لقطته مع لاعب نادي الاتحاد أحمد الغامدي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس.

وقال الشهراني “والله العظيم مافيه أي مشاكل، رحت له ونصحته بعد ما سوى بعض الحركات وقلت يا أحمد أنت لاعب كبير لكن هو ما فهمني وزعل وأنا عذرت قلت يمكن عشانه مهزوم”.

ويذكر أن نادي الهلال فاز على نظيره الاتحاد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 2-1.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/05/ssstwitter.com_1714594105895.mp4


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ياسر الشهراني يعلق على لقطته مع أحمد الغامدي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ياسر الشهراني يعلق على لقطته مع أحمد الغامدي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى ياسر الشهراني يعلق على لقطته مع أحمد الغامدي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر الشهراني عن لقطته مع لاعب نادي الاتحاد أحمد الغامدي خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس. وقال الشهراني “والله العظيم مافيه أي مشاكل، رحت له ونصحته بعد ما سوى بعض الحركات وقلت يا... , نشر في الأربعاء 2024/05/01 الساعة 11:17 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :