2024-05-02T05:48:43+03:00

رد حاسم من الاتحاد التونسي على نقل مباراة الأهلي والترجي خارج «رادس»

05:41 ص | الخميس 02 مايو 2024

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والترجي

كشف هشام بن عمران عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، حقيقة نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن مباريات المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا خارج ستاد رادس خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي، في ظل الأنباء التي تتردد حول هذا الأمر خلال الساعات الأخيرة.

الاتحاد التونسي: مباراة الأهلي والترجي ستقام في تونس

وقال هشام بن عمران في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس:« مباراة الأهلي أمام الترجي في مسابقة دوري أبطال أفريقيا ستقام في تونس خلال الفترة المقبلة، وفي ملعب رادس خلال الفترة المقبلة، مشيراً إلى أن ما يتردد حول هذا الأمر في الوقت الحالي غير صحيح نهائيا، الأمور دولية فقط وليس لها علاقة بمباراة النهائي، وسيتم الاستئناف على القرار».

صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والترجي

وتابع:« الأزمة الوحيدة التي ستواجه تونس خلال الفترة المقبلة، هي عدم رفع تونس في الأولمبياد القادمة، لكن سيتم الاستئناف على هذا القرار بشكل رسمي، من أجل منع العقوبة على الرياضة التونسية».

واختتم:« نادي الترجي لم يطلب أي حكام أجانب لمباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، مشيراً إلى أن ما يتردد في الوقت الحالي غير صحيح، مشيراً إلى أن الكاف هو سيحسم موقفه من السعة الكاملة لـ ستاد رادس من عدمه في المباراة النهائية».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رد حاسم من الاتحاد التونسي على نقل مباراة الأهلي والترجي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رد حاسم من الاتحاد التونسي على نقل مباراة الأهلي والترجي خارج «رادس» نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن رد حاسم من الاتحاد التونسي على نقل مباراة الأهلي والترجي خارج «رادس»..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 05:41 ص | الخميس 02 مايو 2024 صورة أرشيفية من مباراة الأهلي والترجي كشف هشام بن عمران عضو الاتحاد التونسي لكرة القدم، حقيقة نقل مباراة الأهلي والترجي التونسي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين، ضمن... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 05:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 13 دقيقة