2024-05-02T06:12:41+03:00

جورجينا برفقة أبو ناجى وشقيقة كريستيانو رونالدو.. صور

ظهر لاعب فريق النصر تحت سن 13 عاما نواف الشهير “بأبو ناجي” برفقة خبيرة الأزياء الأرجنتينية جورجينا صديقة نجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو.

كما ظهرت شقيقة كريستيانو رونالدو بصحبة ‏جورجينا خلال حضورهم مباراة النصر اليوم.

وفاز نادي النصر على نظيره الخليج في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 3-1.

وبهذه النتيجة، تأهل نادي النصر لمواجهة الهلال في نهائي كأس الملك المقرر إقامتها يوم 31 مايو الجاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جورجينا برفقة أبو ناجى وشقيقة كريستيانو رونالدو صور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جورجينا برفقة أبو ناجى وشقيقة كريستيانو رونالدو.. صور نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جورجينا برفقة أبو ناجى وشقيقة كريستيانو رونالدو.. صور..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد ظهر لاعب فريق النصر تحت سن 13 عاما نواف الشهير “بأبو ناجي” برفقة خبيرة الأزياء الأرجنتينية جورجينا صديقة نجم النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو. كما ظهرت شقيقة كريستيانو رونالدو بصحبة ‏جورجينا خلال حضورهم مباراة النصر اليوم. وفاز... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:12 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 19 دقيقة