2024-05-02T06:21:01+03:00

دورتموند يتغلب على سان جيرمان بهدف وحيد

انتهت مباراة نادي بروسيا دورتموند الألماني أمام نظيره باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الأول بنتيجة 1-0.

وسجل هدف بروسيا دورتموند الوحيد اللاعب نيكلاس فولكروغ قرب نهاية الشوط الأول في الدقيقة الـ 36.

ووفقا لإحصاءات الاتحاد الأوروبي للعبة (اليويفا) أصبح فولكروغ ثالث لاعب يهز الشباك في دور الثمانية وقبل النهائي لصالح دورتموند في نفس النسخة.

والجدير بالذكر سوف يقام لقاء الإياب في باريس في السابع من مايو على أن يلعب المنتصر مع الفائز من مواجهة قبل النهائي الأخرى بين ريال مدريد وبايرنميونيخ.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

دورتموند يتغلب على سان جيرمان بهدف وحيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل دورتموند يتغلب على سان جيرمان بهدف وحيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى دورتموند يتغلب على سان جيرمان بهدف وحيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد انتهت مباراة نادي بروسيا دورتموند الألماني أمام نظيره باريس سان جيرمان في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بفوز الأول بنتيجة 1-0. وسجل هدف بروسيا دورتموند الوحيد اللاعب نيكلاس فولكروغ قرب نهاية الشوط... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :