2024-05-02T06:45:25+03:00

نجم ليل ينضم إلى قائمة يوفنتوس لتعزيز الخط الخلفي

- وفقا لما ذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس يراقب النجم البرتغالي تياغو سانتوس، مدافع نادي ليل، في محاولة لضمه هذا الصيف

الصحيفة أفادت بأن السيدة العجوز معجب جدا بخدمات اللاعب ويرغب في تسريع عملية ضمه، ضمن خطة الفريق لتعزيز الخط الخلفي بالموسم القادم


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

نجم ليل ينضم إلى قائمة يوفنتوس لتعزيز الخط الخلفي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل نجم ليل ينضم إلى قائمة يوفنتوس لتعزيز الخط الخلفي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة نجم ليل ينضم إلى قائمة يوفنتوس لتعزيز الخط الخلفي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد - وفقا لما ذكرته صحيفة توتو سبورت الإيطالية أن نادي يوفنتوس يراقب النجم البرتغالي تياغو سانتوس، مدافع نادي ليل، في محاولة لضمه هذا الصيف الصحيفة أفادت بأن السيدة العجوز معجب جدا بخدمات اللاعب ويرغب في تسريع... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 06:45 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :