2024-05-02T08:36:51+03:00

هل تؤثر إصابة لوكاس هيرنانديز على مستقبله مع باريس سان جيرمان؟

– أشارت الفحوصات المبدئية لإصابة لوكاس هيرنانديز بأنها قد تكون قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى ، وهو ما يعني غيابه حتى مطلع العام المقبل.

الأزمة أن تلك ستكون ثاني مرة يصاب فيها لوكاس بقطع الرباط الصليبي حيث سبق وأن أصيب به في المونديال الماضي مع المنتخب الفرنسي وغاب أثره عن الملاعب فترة طويلة لكنه كان في الركبة اليمنى.. فهل تؤثر الإصابة سلبًا على مستقبل اللاعب مع الفريق الباريسي؟!.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل تؤثر إصابة لوكاس هيرنانديز على مستقبله مع باريس سان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل تؤثر إصابة لوكاس هيرنانديز على مستقبله مع باريس سان جيرمان؟ نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة هل تؤثر إصابة لوكاس هيرنانديز على مستقبله مع باريس سان جيرمان؟..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – أشارت الفحوصات المبدئية لإصابة لوكاس هيرنانديز بأنها قد تكون قطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى ، وهو ما يعني غيابه حتى مطلع العام المقبل. الأزمة أن تلك ستكون ثاني مرة يصاب فيها لوكاس بقطع... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 13 دقيقة