2024-05-02T08:44:47+03:00

مساعد العبدلي : من سرب معلومة موعد نهاية كأس الملك لمدرب ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو

تحدث الناقد الرياضي مساعد العبدلي، على موعد نهائي كأس الملك، متسائلاً من سرب معلومة موعد نهاية كأس الملك لمدرب ⁧‫الهلال‬⁩.

‏وقال العبدلي خلال لقائه على برنامج برا 18 :” كاسترو قدم في الدور الأول فريق نصراوي ملفت، حتى في مؤامراته الصحفية عاقل .”

وتابع :” مباراة الهلال والنصر في الدور الثاني مهمة جدًا للهلال والنصر فكيف ينظر لها جيسوس وكاسترو .”

‎والتقى الهلال والنصر هذا الموسم 4 مرات، الأولى في البطولة العربية وانتهت بفوز العالمي 2-1، ثم فاز “الزعيم” في الدوري بالدور الأول 3-0

‎وفي كأس موسم الرياض فاز الهلال 2-0، وكررت كتيبة جورجي جيسوس فوزها ولكن هذه المرة في نصف نهائي كأس السوبر بنتيجة 2-1

مساعد العبدلي:

كاسترو قدم في الدور الأول فريق نصراوي ملفت، والسؤال من سرب معلومة موعد نهاية كأس الملك لمدرب #الهلال جيسوس؟

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/UwZgHBM2cC

— SSC (@ssc_sports) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

مساعد العبدلي من سرب معلومة موعد نهاية كأس الملك لمدرب

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل مساعد العبدلي : من سرب معلومة موعد نهاية كأس الملك لمدرب ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى مساعد العبدلي : من سرب معلومة موعد نهاية كأس الملك لمدرب ⁧‫الهلال‬⁩ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تحدث الناقد الرياضي مساعد العبدلي، على موعد نهائي كأس الملك، متسائلاً من سرب معلومة موعد نهاية كأس الملك لمدرب ⁧‫الهلال‬⁩. ‏وقال العبدلي خلال لقائه على برنامج برا 18 :” كاسترو قدم في الدور الأول فريق نصراوي ملفت، حتى في مؤامراته الصحفية عاقل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 33 دقيقة