2024-05-02T08:44:55+03:00

سبب تخلف مبابي عن حافلة باريس سان جيرمان بعد لقاء بوروسيا دورتموند

– تخلف مبابي عن ركوب حافلة باريس سان جيرمان التي توجهت للمطار بعد مواجهة بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

السبب يعود لاحتجاز النجم الفرنسي للخضوع لكشف المنشطات بعد المباراة حيث استقل بعدها سيارة خاصة للوصول للمطار والسفر مع الفريق لمعقله من جديد ، للاستعداد لمباراة الإياب مع تطلع بقلب الطاولة وانتزاع تذكرة التأهل للنهائي بعد التأخر ذهابًا بهدف دون رد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب تخلف مبابي عن حافلة باريس سان جيرمان بعد لقاء بوروسيا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب تخلف مبابي عن حافلة باريس سان جيرمان بعد لقاء بوروسيا دورتموند نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة سبب تخلف مبابي عن حافلة باريس سان جيرمان بعد لقاء بوروسيا دورتموند..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – تخلف مبابي عن ركوب حافلة باريس سان جيرمان التي توجهت للمطار بعد مواجهة بوروسيا دورتموند في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال. السبب يعود لاحتجاز النجم الفرنسي للخضوع لكشف المنشطات بعد المباراة حيث استقل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :