2024-05-02T08:52:51+03:00

تعليق الغيامة على تصريحات الحائلي .. فيديو

علق الإعلامي الرياضي عبد العزيز الغيامة على تصريحات رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي التي أطلقها بعد خسارة فريقه أمام الهلال بكأس الملك

وقال الغيامة:”‏تصريحات أنمار بالأمس تفتقد لأدنى درجات الحكمة، وهو لا يملك أصوات، وفشل من قبل بداية الموسم وعليه تحمل الفشل الذي حدث للفريق”

‎الحائلي أطلق تصريحات نارية عبر خلالها عن غضبه من دعم الأندية، مؤكدًا على أن الدعم غير متساوي وأن الأندية لا يدعمها أحد سوى الدولة فقط.

عبدالعزيز الغيامة:

تصريحات أنمار بالأمس تفتقد لأدنى درجات الحكمة، وهو لا يملك أصوات، وفشل من قبل بداية الموسم وعليه تحمل الفشل الذي حدث للفريق

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/lxULp2cFdr

— SSC (@ssc_sports) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تعليق الغيامة على تصريحات الحائلي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تعليق الغيامة على تصريحات الحائلي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى تعليق الغيامة على تصريحات الحائلي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الإعلامي الرياضي عبد العزيز الغيامة على تصريحات رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي التي أطلقها بعد خسارة فريقه أمام الهلال بكأس الملك وقال الغيامة:”‏تصريحات أنمار بالأمس تفتقد لأدنى درجات الحكمة، وهو لا يملك أصوات، وفشل من قبل بداية... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 08:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :