2024-05-02T09:00:37+03:00

أكرم طيري : الوضع في الاتحاد الآن هو وضع مثالي .. فيديو

أكد الناقد الرياضي أكرم طيري، أن الوضع في الاتحاد الآن هو وضع مثالي، لافتًا أن حديث لؤي هاشم أيضًا مثالي في التوقيت والترشيح.

وقال طيري خلال حديثه على برنامج برا 18:” التوقيت مثالي لأنه بدأ العمل على احتياجات الاتحاد للموسم القادم، وماذا يمنع بقية المرشحين يبدأون بنفس الآلية.”

ويذكر أن نادي الهلال فاز على نظيره الاتحاد في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة 2-1.

أكرم طيري:

الوضع في الاتحاد الآن هو وضع مثالي، وحديث لؤي هاشم مثالي في التوقيت والترشيح، والعمل على احتياجات الاتحاد للموسم القادم.. وماذا يمنع بقية المرشحين يبدأون بنفس الآلية

⁧ #برا_18 ⁩ | ⁦ #SSC pic.twitter.com/IzEJ97TBDf

— SSC (@ssc_sports) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أكرم طيري الوضع في الاتحاد الآن هو وضع مثالي فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أكرم طيري : الوضع في الاتحاد الآن هو وضع مثالي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أكرم طيري : الوضع في الاتحاد الآن هو وضع مثالي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي أكرم طيري، أن الوضع في الاتحاد الآن هو وضع مثالي، لافتًا أن حديث لؤي هاشم أيضًا مثالي في التوقيت والترشيح. وقال طيري خلال حديثه على برنامج برا 18:” التوقيت مثالي لأنه بدأ العمل على احتياجات الاتحاد للموسم القادم، وماذا يمنع... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :