2024-05-02T09:00:44+03:00

عيب سافيتش الوحيد

أجمع مختلف النقاد على النقطة السلبية التي يجب أن يحاول النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش التخلص منها في أسرع وقت ممكن.

هذه النقطة هي العصبية، وهو عيب سافيتش الوحيد من وجهة نظر النقاد، فلا أحد يختلف على جودته الفنية والتكتيكية العالية، ولكن المشكلة برمتها في فقدانه لأعصابه بشكل زائد عن الحد في بعض الأوقات.

الجدير بالذكر أن سافيتش سيغيب عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد أن تلقى بطاقة حمراء مباشرة في نصف النهائي أمام الاتحاد.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عيب سافيتش الوحيد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عيب سافيتش الوحيد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة عيب سافيتش الوحيد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أجمع مختلف النقاد على النقطة السلبية التي يجب أن يحاول النجم الصربي سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش التخلص منها في أسرع وقت ممكن. هذه النقطة هي العصبية، وهو عيب سافيتش الوحيد من وجهة نظر النقاد، فلا أحد يختلف على جودته الفنية... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:00 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :