2024-05-02T09:16:34+03:00

رودريغو … حلم صعب المنال لأندية دورينا

أثارت بعض التقارير الصحفية حالة كبيرة من الجدل، بعد حديثها عن احتمالية انتقال النجم البرازيلي رودريغو غوس إلى دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

التقارير أوضحت أن توقيع ريال مدريد مع كيليان مبابي، هو من سيفتح الباب أمام عملية بيع رودريغو مقابل مبلغ مالي كبير.

الأمر المؤكد حسب المصادر المقربة من النادي الملكي أن هذه الأنباء مجرد شائعات مغرضة لا أساس لها من الصحة، نعم الريال ينوي فعلاً حسم صفقة مبابي هذا الصيف، ولكن في الوقت ذاته لا مجال أبدًا للتخلي عن الثنائي رودريغو وفينيسيوس جونيور.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رودريغو حلم صعب المنال لأندية دورينا

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رودريغو … حلم صعب المنال لأندية دورينا نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة رودريغو … حلم صعب المنال لأندية دورينا..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أثارت بعض التقارير الصحفية حالة كبيرة من الجدل، بعد حديثها عن احتمالية انتقال النجم البرازيلي رودريغو غوس إلى دوري روشن خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة. التقارير أوضحت أن توقيع ريال مدريد مع كيليان مبابي، هو من سيفتح... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:16 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 7 دقيقة