2024-05-02T09:21:02+03:00

ختام الجولة 20 من دوري Nile.. الزمالك يصطدم بالبنك الأهلي وفيوتشر يواجه الطلائع

09:14 ص | الخميس 02 مايو 2024

الزمالك والبنك الأهلي - لقطات أرشيفية

تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري Nile، بإقامة مباراتين في غاية القوة، إذ يضرب الزمالك موعدًا مع نظيره البنك الأهلي، في السابعة مساء، ويستضيف فريق مودرن فيوتشر منافسه طلائع الجيش في الموعد نفسه.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة مديره الفني البرتغالي جوزيه جوميز، نظيره البنك الأهلي بقيادة مدربه طارق مصطفى، في السابعة مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي.

يدخل الفارس الأبيض المباراة بحثًا عن تصحيح الأوضاع في جدول ترتيب المسابقة المحلية، إذ يحتل المركز الثاني عشر برصيد 21 نقطة جمعها من 13 مباراة، بينما يأتي فريق طارق مصطفى في المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة جمعها من 19 نقطة.

أهداف الزمالك والبنك الأهلي من مباراة اليوم

فارس ميت عقبة المنتشي قبل خوض تلك المواجهة بالوصول إلى نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية على حساب فريق دريمز الغاني، بعد الفوز عليه في عقر داره بثلاثية نظيفة، يأمل في مواصلة صحوته المحلية بعد التفوق في آخر مباراة خاضها في دوري Nile أمام غريمه التقليدي الأهلي، والانتصار بهدفين مقابل هدف.

ويسعى طارق مصطفى إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من الابتعاد قليلًا عن دوامة الهبوط، بعد أن وقع في فخ الهزيمة بثلاثة أهداف مقابل هدفين على يد بيراميدز، في الجولة السابقة.

وتبث مباراة الزمالك والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 1.

مودرن فيوتشر يلاقي طلائع الجيش

أما المباراة الثانية، يواجه فريق مودرن فيوتشر بقيادة مديره الفني تامر مصطفى منافسه طلائع الجيش والذي يقوده فنيًا عبد الحميد بسيوني، في السابعة مساء اليوم، على استاد السلام.

فيوتشر يحتل المركز العاشر من جدول ترتيب دوري Nile برصيد 25 نقطة جمعها من 17 مباراة، بينما تأتي كتيبة عبد الحميد بسيوني في المركز الثامن برصيد 27 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات أيضًا.

ويأمل تامر مصطفى في العودة من جديد إلى نغمة الانتصارات، والاقتراب من مراكز المقدمة في جدول ترتيب المسابقة بعد التعادل في الجولة السابقة أمام الداخلية بهدف لمثله، أما بسيوني فيسعى إلى مواصلة صحوته بعد تحقيق فوزين متتاليين على حساب بيراميدز وإنبي بنفس النتيجة (1-0).

واستعاد مودرن فيوتشر خدمات محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى الفريق، والذي انتظم مؤخرًا في التدريبات عقب عودته من أداء مناسك العمرة.

وتبث مباراة مودرن فيوتشر وطلائع الجيش عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس، وبالتحديد قناة أون تايم سبورتس 2.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

ختام الجولة 20 من دوري nile الزمالك يصطدم بالبنك الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل ختام الجولة 20 من دوري Nile.. الزمالك يصطدم بالبنك الأهلي وفيوتشر يواجه الطلائع نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن ختام الجولة 20 من دوري Nile.. الزمالك يصطدم بالبنك الأهلي وفيوتشر يواجه الطلائع..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:14 ص | الخميس 02 مايو 2024 الزمالك والبنك الأهلي - لقطات أرشيفية تستكمل اليوم الخميس منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة دوري Nile، بإقامة مباراتين في غاية القوة، إذ يضرب الزمالك موعدًا مع... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:21 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :