2024-05-02T09:41:13+03:00

البطي: مباراة النصر والخليج حُسمت من وقت مبكر .. فيديو

علق الناقد الرياضي عادل البطي، على نتيجة مباراة النصر أمام الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال عادل البطي، عبر برنامج “في المرمى” عبر قناة العربية: “مباراة النصر والخليج حُسمت من وقت مبكر.. وأجمل ما فيها هدف رونالدو الأول بسبب “تكنيك التنفيذ العالي”.

وتأهل النصر لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على نظيره الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب “الأول بارك”، في نصف نهائي البطولة خلال الموسم الحالي.

ويواجه النصر نظيره الهلال، في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين، والتي ستجمعهما يوم 31 مايو الحالي. وكان الهلال قد نجح في الوصول لنهائي البطولة، على حساب الاتحاد، بهدفين مقابل هدف.

عادل البطي لـ #في_المرمى: مباراة #النصر و #الخليج حُسمت من وقت مبكر.. وأجمل ما فيها هدف #رونالدو الأول بسبب "تكنيك التنفيذ العالي"

???? شاهدوا الحلقة الكاملة من هنا:https://t.co/ADCfw6fGTb pic.twitter.com/NfNdG4DbBE

— العربية – في المرمى (@FilMarma) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

البطي مباراة النصر والخليج ح سمت من وقت مبكر فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل البطي: مباراة النصر والخليج حُسمت من وقت مبكر .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى البطي: مباراة النصر والخليج حُسمت من وقت مبكر .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي عادل البطي، على نتيجة مباراة النصر أمام الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وقال عادل البطي، عبر برنامج “في المرمى” عبر قناة العربية: “مباراة النصر والخليج حُسمت من وقت مبكر.. وأجمل ما فيها هدف... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:41 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم