2024-05-02T09:44:30+03:00

غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام البنك الأهلي.. الجزيري وشيكابالا الأبرز

09:41 ص | الخميس 02 مايو 2024

سيف الجزيري لاعب الزمالك

يستعرض «الوطن سبورت» غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي، خلال المباراة المحدد لها السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري Nile.

غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي بالدوري

وتضم قائمة غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي:

1- سيف الدين الجزيري (إيقاف 3 إنذارات)

2- محمود عبد الرازق شيكابالا (إصابة)

3- إبراهيما نداي (إصابة)

4- محمد صبحي (إصابة)

5- يوسف أوباما (عدم جاهزية)

6- محمود حمدي الونش (إصابة)

7- محمد عبد الشافي (إصابة)

8- محمد أشرف روقا (إصابة)

9- محمود علاء (أسباب فنية)

محمود علاء لاعب الزمالك

10- سيف جعفر (أسباب فنية)

11- ترافيس موتيابا (أسباب فنية)

12- سيد عبد الله (أسباب فنية)

ترتيب الزمالك في الدوري

جدير بالذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغايلي جوزيه جوميز، يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب المسابقة برصيد 21 نقطة، فيما يحل البنك الأهلي بقيادة مديره الفني طارق مصطفى، بالمركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام البنك الأهلي الجزيري

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام البنك الأهلي.. الجزيري وشيكابالا الأبرز نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غياب 12 لاعبا عن الزمالك أمام البنك الأهلي.. الجزيري وشيكابالا الأبرز..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:41 ص | الخميس 02 مايو 2024 سيف الجزيري لاعب الزمالك يستعرض «الوطن سبورت» غيابات الزمالك أمام البنك الأهلي، خلال المباراة المحدد لها السابعة مساء اليوم الخميس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:44 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم