2024-05-02T09:48:02+03:00

عاجل- تتويج الهلال في الجوهرة المشعة.. الأهلي ينتفض لإفساد المخطط

بدأ العد التنازلي من أجل اقتراب نادي الهلال من التتويج رسميا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يحتاج متصدر جدول المسابقة لـ 6 نقاط من أجل إعلانه بطلا.

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 80 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني برصيد 71 نقطة.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

تتويج الهلال في الجوهرة المشعة مرفض

كشف الإعلامي خالد الشنيف، أن هناك مخطط من أجل نقل مباراة الهلال ضد الوحدة، في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، بدلا من إقامتها في ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية.

وتفاعلت جماهير الأهلي والاتحاد، مع التصريحات المثيرة والمخطط الذي كشف عنه خالد الشنيف عبر برنامجه التليفزيوني، حيث طالبت بضرورة رفض هذا الأمر بشكل تام، والوقوف ضده.

وطالبت الجماهير، أن يتم تتويج الهلال، أمام فريق الطائي، بالرياض،  في الجولة قبل الأخيرة من الدوري السعودي، خاصة أنه سيكون قد حسم لقب المسابقة.

ويحتاج الهلال للفوز أمام التعاون والأهلي، من أجل إعلانه رسميا بطلا لمسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتطالب جماهير الأهلي والاتحاد، بتعاون إدارتي الناديين من أجل الوقوف أمام مخطط رابطة الدوري، ورفض نقل مباراة الهلال إلى الجوهرة المشعة، خاصة أن الهلال النادي العاصمي سيخوض نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

الجماهير تطالب بمواجهة هذا الأمر، خاصة أن تتويج الهلال بلقب الدوري السعودي في الجوهرة المشعة، يعد أمر صعبا ومرفوضا، بالإضافة إلى إمكانية حصده لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام النصر، في الجوهرة المشعة أيضا.

اقرأ أيضا

كاسترو يتغزل بالهلال ويؤكد: الأزرق يقلل من عمل النصر

الغامدي يثير غضب ثلاثي الهلال بـإشارة مستفزة عقب طرد سافيتش


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل تتويج الهلال في الجوهرة المشعة الأهلي ينتفض

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- تتويج الهلال في الجوهرة المشعة.. الأهلي ينتفض لإفساد المخطط نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- تتويج الهلال في الجوهرة المشعة.. الأهلي ينتفض لإفساد المخطط..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد بدأ العد التنازلي من أجل اقتراب نادي الهلال من التتويج رسميا بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث يحتاج متصدر جدول المسابقة لـ 6 نقاط من أجل إعلانه بطلا.ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 80 نقطة، ويلاحقه النصر في المركز الثاني... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :