2024-05-02T09:48:13+03:00

جويدو فينغا‬⁩ الرئيس التنفيذي للنصر : سعيدون بالوصول إلى نهائي .. فيديو

أعرب الإيطالي ⁧‫جويدو فينغا‬⁩ الرئيس التنفيذي لنادي ⁧‫النصر‬⁩ عن سعادته بالوصول إلى نهائي ⁧كأس الملك‬⁩.

وقال فينغا:” المباراة كانت جيدة وسجلنا عدة فرص وكان يجب أن نسجل أهداف أكثر ، سعيدون بالوصول إلى النهائي لقب الكأس كان أحد أهدافنا منذ بداية الموسم “.

وأضاف” لدينا تركيز كبير على نيل هذا اللقب ولدينا أمل في الدوري ولا أريد الحديث عن الرئيس كما إننا سنبدأ الموسم المقبل بفريق أفضل فنياً”.

الإيطالي #جويدو_فينغا الرئيس التنفيذي لنادي #النصر لـ #في_المرمى: سعيدون بالوصول إلى نهائي #كأس_الملك .. ولدينا أمل في الدوري ولا أريد الحديث عن الرئيس.. وسنبدأ الموسم المقبل بفريق أفضل فنياً

???? شاهدوا الحلقة الكاملة من هنا:https://t.co/ADCfw6fGTb pic.twitter.com/dIH7HWzyn4

— العربية – في المرمى (@FilMarma) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

جويدو فينغا الرئيس التنفيذي للنصر سعيدون بالوصول إلى

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل جويدو فينغا‬⁩ الرئيس التنفيذي للنصر : سعيدون بالوصول إلى نهائي .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى جويدو فينغا‬⁩ الرئيس التنفيذي للنصر : سعيدون بالوصول إلى نهائي .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعرب الإيطالي ⁧‫جويدو فينغا‬⁩ الرئيس التنفيذي لنادي ⁧‫النصر‬⁩ عن سعادته بالوصول إلى نهائي ⁧كأس الملك‬⁩. وقال فينغا:” المباراة كانت جيدة وسجلنا عدة فرص وكان يجب أن نسجل أهداف أكثر ، سعيدون بالوصول إلى النهائي لقب الكأس كان أحد أهدافنا منذ... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :