2024-05-02T09:52:49+03:00

غياب ثنائي الأهلي أمام الجونة.. وشكوك بشأن نجم «ثالث» في الفريق

09:43 ص | الخميس 02 مايو 2024

الأهلي

أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، غياب لاعبين عن النادي الأهلي أمام الجونة، وشكوك حول نجم «ثالث» في الفريق، قبل اللقاء المقرر له بين الفريقين يوم السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الكروي الجاري 2023-2024.

إصابة مهاجم الأهلي أحمد عبد القادر

وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر راديو «أون سبورت إف إم»، إن أحمد عبد القادر يعاني من الإصابة في الأهلي بعد مباراة الإسماعيلي، لذلك فاللاعب أصبح خارج حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأحمر، في مباراة الجونة المقرر لها السبت.

غياب رامي ربيعة عن مباراة الأهلي والجونة للإيقاف

يفتقد الأهلي لاعبه رامي ربيعة في مباراة الجونة بالدوري الممتاز، بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، خاصة أن مدافع الأهلي تلقى بطاقة صفراء خلال مباراة الإسماعيلي، أمس.

وفي وقت سابق، كان رامي ربيعة قد حصل على بطاقتين صفراوين في مباراتي سموحة وإنبي، قبل أن يحصل على البطاقة الصفراء الثالثة ضد الإسماعيلي. 

شكوك حول مشاركة كهربا أمام الجونة

أوضح شوبير، في تصريحاته الإذاعية أن محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الأهلي، يعاني أيضا من شد وإجهاد عضلي خفيف وهناك شكوك بشأنه داخل القلعة الحمراء، لكن لم يتم حسم موقفه من مواجهة الجونة المقبلة.

ويلعب النادي الأهلي مع نظيره الجونة، مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة 21 من الدوري الممتاز لنسخة موسم 2023-2024.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

غياب ثنائي الأهلي أمام الجونة وشكوك بشأن نجم ثالث في

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل غياب ثنائي الأهلي أمام الجونة.. وشكوك بشأن نجم «ثالث» في الفريق نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن غياب ثنائي الأهلي أمام الجونة.. وشكوك بشأن نجم «ثالث» في الفريق..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 09:43 ص | الخميس 02 مايو 2024 الأهلي أكد الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الخميس، غياب لاعبين عن النادي الأهلي أمام الجونة، وشكوك حول نجم «ثالث» في الفريق، قبل اللقاء المقرر له بين الفريقين يوم السبت... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 09:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :