2024-05-02T10:05:22+03:00

أحمد الشمراني: أتمنى أن يتم توضيح آلية ترشح لؤي ناظر لإدارة الاتحاد .. فيديو

علق الناقد الرياضي أحمد الشمراني على تصريحات رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي التي أطلقها بعد خسارة فريقه أمام الهلال بكأس الملك.

وقال الشمراني: “كان يجب على أنمار أن يتحدث منذ البداية وليس بعد الخروج من كل البطولات ، وأتمنى أن يتم توضيح آلية ترشح لؤي ناظر لإدارة الاتحاد “.

‎الحائلي أطلق تصريحات نارية عبر خلالها عن غضبه من دعم الأندية، مؤكدًا على أن الدعم غير متساوي وأن الأندية لا يدعمها أحد سوى الدولة فقط.

فيديو | الناقد الرياضي أحمد الشمراني: كان يجب على أنمار أن يتحدث منذ البداية وأتمنى أن يتم توضيح آلية ترشح لؤي ناظر لإدارة الاتحاد #المنتصف pic.twitter.com/nPhQ47h0Ll

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد الشمراني أتمنى أن يتم توضيح آلية ترشح لؤي ناظر

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد الشمراني: أتمنى أن يتم توضيح آلية ترشح لؤي ناظر لإدارة الاتحاد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد الشمراني: أتمنى أن يتم توضيح آلية ترشح لؤي ناظر لإدارة الاتحاد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي أحمد الشمراني على تصريحات رئيس نادي الاتحاد أنمار الحائلي التي أطلقها بعد خسارة فريقه أمام الهلال بكأس الملك. وقال الشمراني: “كان يجب على أنمار أن يتحدث منذ البداية وليس بعد الخروج من كل البطولات ، وأتمنى أن يتم توضيح... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:05 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :




قبل 51 دقيقة