2024-05-02T10:13:04+03:00

الداود: مباريات الكؤوس تكسب ولا تلعب .. فيديو

علق الناقد الرياضي هاني الداود، على نتيجة مباراة النصر أمام الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال هاني الداود، عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “مباريات الكؤوس تكسب ولا تلعب .. المخرج حرمنا من جمهور النصر .. عودة أيمن يحيى كان له الأثر الكبير في الفوز .. حارس الخليج منع نتيجة أعلى”.

وتأهل النصر لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تغلبه على نظيره الخليج، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الأربعاء، على ملعب “الأول بارك”، في نصف نهائي البطولة خلال الموسم الحالي.

ويواجه النصر نظيره الهلال، في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين، والتي ستجمعهما يوم 31 مايو الحالي. وكان الهلال قد نجح في الوصول لنهائي البطولة، على حساب الاتحاد، بهدفين مقابل هدف.

هاني الداود: مباريات الكؤوس تكسب ولا تلعب .. المخرج حرمنا من جمهور النصر .. عودة أيمن يحيى كان له الأثر الكبير في الفوز .. حارس الخليج منع نتيجة أعلى

⁧#أكشن_مع_وليد#النصر_الخليج

يعرض الآن مجانا على شاهدhttps://t.co/igHyRHhWUw pic.twitter.com/2rEMkkXkkw

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الداود مباريات الكؤوس تكسب ولا تلعب فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الداود: مباريات الكؤوس تكسب ولا تلعب .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى الداود: مباريات الكؤوس تكسب ولا تلعب .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علق الناقد الرياضي هاني الداود، على نتيجة مباراة النصر أمام الخليج في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين. وقال هاني الداود، عبر برنامج “أكشن مع وليد”: “مباريات الكؤوس تكسب ولا تلعب .. المخرج حرمنا من جمهور النصر .. عودة أيمن... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:13 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم