2024-05-02T10:20:01+03:00

أحمد سليمان عن رفض الشناوي الجلوس احتياطي لـ شوبير: لو الجهاز مش عارف يسيطر يبقى فاشل

الخميس 02/مايو/2024 - 10:12 ص

قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مسألة رفض جلوس محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي احتياطي، لـ مصطفي شوبير، هي تخص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر. 

أحمد سليمان عن رفض الشناوي الجلولس احتياطي لـ شوبير: لو الجهاز مش عارف يسيطر يبقي فاشل

وقال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك فى تصريحات تليفزيونية: أي جهاز فني ميقدرش يقنع لاعب بالجلوس على دكة البدلاء، يبقي مش عارف يسيطر ويرحل، ولابد فى الأندية من تثبيت حارس مرمى بشكل أساسي. 

وأضاف: السؤال هل محمد الشناوي جاهز بعد الإصابة أم لا، حالته هي التي تحكم عودته من عدمها، بجانب رأي الجهاز الفني، ولابد أن يكون القرار من الجهاز الفني وبوضوح. 

وتعرض محمد الشناوي لإصابة عضلية، خلال التدريبات على مستوى عضلة السمانة، بعدما كان من المقرر أن ينتظم في مران الأهلي بشكل كامل، عقب تعافيه من إصابة الكتف والتي احتاجت لإجرائه عملية جراحية.

وحسب ما ذكره مصدر خاص لـ القاهرة 24، فإن محمد الشناوي يحتاج لما يقرب من أسبوع من أجل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي مرة أخرى.

وغاب الشناوي عن المشاركة في المباريات مع الأهلي، بعدما أجرى عملية جراحية على مستوى الكتف، إثر تعرضه لخلع خلال مشاركته مع منتخب مصر في منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 الماضية.

ومن المقرر أن يكون الشناوي جاهزًا للمشاركة مع الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، أمام الترجي التونسي.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد سليمان عن رفض الشناوي الجلوس احتياطي لـ شوبير لو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على القاهرة 24 ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد سليمان عن رفض الشناوي الجلوس احتياطي لـ شوبير: لو الجهاز مش عارف يسيطر يبقى فاشل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب القاهرة 24 أحمد سليمان عن رفض الشناوي الجلوس احتياطي لـ شوبير: لو الجهاز مش عارف يسيطر يبقى فاشل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد الخميس 02/مايو/2024 - 10:12 ص قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مسألة رفض جلوس محمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي احتياطي، لـ مصطفي شوبير، هي تخص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.  أحمد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :