2024-05-02T10:28:58+03:00

"يمكن عشان مهزوم".. ياسر الشهراني يكشف كواليس المشادة مع الغامدي

كشف ياسر الشهراني لاعب نادي الهلال، مفاجأة عن أزمته ومشادته مع أحمد الغامدي لاعب نادي الاتحاد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وحسم نادي الهلال تذكرة العبور إلى نهائي كأس الملك، بعد الفوز أمام الاتحاد بنتيجة "2-1"، في اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

وشهدت مباراة الهلال والاتحاد، مشادة عنيفة بين ياسر الشهراني، وأحمد الغامدي، حيث لم يتم الكشف عن أسبابها، خاصة أنها تطورت بعد تهديدات من نجم الاتحاد، بانتظار قائد الزعيم في الممر الخاص بغرفة الملابس.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ياسر الشهراني يكشف أسباب مشادة الغامدي

أكد الشهراني في تصريحات عبر فيديو متدوال مع أحد أصدقائه، أنه لم تحدث أي مشاكل مع أحمد الغامدي، موضحا أنه ذهب له من أجل توجيه النصيحة وتهدئته بعد قيامه ببعض الحركات المستفزة.

وتابع، طالبت أحمد بالهدوء وأكدت له أنه لاعب كبير، ولكنه لم يفهم ما قلته، وعذرته قائلا: "يمكن عشان مهزوم".

اقرأ أيضا

بهدفي رونالدو.. النصر يضرب موعدا مع الهلال بثلاثية ضد الخليج

خبير يحسمها.. فرص عودة تاليسكا أمام الهلال في نهائي الكأس


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

يمكن عشان مهزوم ياسر الشهراني يكشف كواليس المشادة مع

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل "يمكن عشان مهزوم".. ياسر الشهراني يكشف كواليس المشادة مع الغامدي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت "يمكن عشان مهزوم".. ياسر الشهراني يكشف كواليس المشادة مع الغامدي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف ياسر الشهراني لاعب نادي الهلال، مفاجأة عن أزمته ومشادته مع أحمد الغامدي لاعب نادي الاتحاد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.وحسم نادي الهلال تذكرة العبور إلى نهائي كأس الملك، بعد الفوز أمام الاتحاد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:28 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 6 دقيقة