2024-05-02T10:29:14+03:00

آخر تطورات انتقال الفونسو ديفيز لريال مدريد

– نفى المدير التنفيذي لبايرن ميونخ جان كريستيان دريسن ما تردد حول الحديث عن صفقة الفونسو ديفيز مع مسؤولي الريال خلال المقابلة الأخيرة بينهما على هامش مواجهة البايرن للبلانكو في دوري الأبطال.

هذا وعلى الرغم من أن الفونسو هو أحد الأسماء التي ترددت بقوة للتدعيم الصيفي للريال إلا أنه حتى الآن لم يتخذ النادي المدريدي أي خطوات رسمية للتفاوض بشأن الظهير الكندي حيث ربما تتأجل الصفقة لنهاية عقده مع البايرن بصيف 2025 ليتم التوقيع معه بشكل مجاني.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات انتقال الفونسو ديفيز لريال مدريد

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات انتقال الفونسو ديفيز لريال مدريد نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة آخر تطورات انتقال الفونسو ديفيز لريال مدريد..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – نفى المدير التنفيذي لبايرن ميونخ جان كريستيان دريسن ما تردد حول الحديث عن صفقة الفونسو ديفيز مع مسؤولي الريال خلال المقابلة الأخيرة بينهما على هامش مواجهة البايرن للبلانكو في دوري الأبطال. هذا وعلى... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:29 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 5 دقيقة