2024-05-02T10:40:42+03:00

فيديو رسمي من ليفربول يعلن مصير رحيل محمد صلاح النهائي بعد أزمة كلوب

10:31 ص | الخميس 02 مايو 2024

صلاح وكلوب

أنهى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، الجدل بشأن مصير رحيل اللاعب المصري عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع وجود عروض مغرية من أندية الدوري السعودي، وتردد احتمالية رحيل «مو» عن قلعة آنفيلد لاسيما بعد الأزمة الأخيرة مع مدربه الألماني يورجن كلوب ودخوله في مشادة معه في مواجهة وست هام الماضية.

مصير محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول بعد إعلان القميص الجديد

وفي مقطع فيديو رسمي، أعلن ليفربول مصير محمد صلاح من الرحيل عن الفريق أو البقاء رفقة الريدز في الموسم الجديد، إذ نشر الحساب الرسمي للنادي الإنجليزي «فيديو» لقميص الموسم الجديد، ويظهر فيه اللاعب المصري ضمن اللاعبين المروجين له من نجوم ليفربول، الذي يؤكد بذلك استمرار الفرعون على رأس قائمته في الموسم المقبل منهيا شائعات رحيله خارج آنفيلد.

pic.twitter.com/iAjOY9fdbk

— Liverpool FC (@LFC) May 2, 2024

وعلق ليفربول على مقطع الفيديو الخاص بقميصه الجديد، قائلا: «عراقة الماضي، فخامة الحاضر قميصنا الأساسي في موسم 2024/25، مستوحى من بطولة روما عام 84».

Inspired by Rome ‘84.

— Liverpool FC (@LFC) May 2, 2024

محمد صلاح يستعد لمواجهة ليفربول وتوتنهام بالدوري الإنجليزي

ويستعد محمد صلاح رفقة لاعبي ليفربول لمواجهة توتنهام، المقرر لها يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يذكر أن مباراة ليفربول ووست هام الماضية شهدت مشادة كلامية عنيفة بين محمد صلاح ويورجن كلوب أثناء نزول اللاعب المصري في الشوط الثاني من عمر المواجهة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فيديو رسمي من ليفربول يعلن مصير رحيل محمد صلاح النهائي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فيديو رسمي من ليفربول يعلن مصير رحيل محمد صلاح النهائي بعد أزمة كلوب نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن فيديو رسمي من ليفربول يعلن مصير رحيل محمد صلاح النهائي بعد أزمة كلوب..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 10:31 ص | الخميس 02 مايو 2024 صلاح وكلوب أنهى نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، الجدل بشأن مصير رحيل اللاعب المصري عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة مع وجود... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:40 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :