2024-05-02T10:52:31+03:00

عاجل- النصر يرد على إقالة كاسترو ومفاوضات مدرب بورتو البرتغالي

سيطرت حالة من الغموض على مستقبل البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، في ظل المستويات غير الجيدة والنتائج السلبية التي حققها الفريق خلال منافسات الموسم الحالي.

وفشل النصر تحت قيادة كاسترو، في الوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال آسيا، حيث ودع من نصف النهائي أمام العين الإماراتي، بالإضافة إلى ابتعاده عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، لصالح الغريم التقليدي نادي الهلال، الذي خسر أمامه وأبعده عن السوبر السعودي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

إقالة كاسترو من النصر والتعاقد مع كونسيساو

كشف الإعلامي أحمد الجدي، عن حقيقة رحيل كاسترو عن النصر، والتفاوض مع مدرب أجنبي جديد، لقيادة الفريق في الموسم الجديد.

وأوضح الجدي، نقلا عن مصدر مسئول في النصر، أنه لا توجد أي نية من أجل الاستغناء عن لويس كاسترو، موضحا استمراره على رأس الجهاز الفني في الموسم المقبل.

وتابع، نادي النصر لم يتفاوض مع أي مدرب أجنبي آخر من أجل توليه المسئولية خلفا للبرتغالي كاسترو، الذي يقود الفريق.

يذكر أن تقارير إعلامية وصحفية برتغالية، كشفت عن وجود مفاوضات من جانب النصر من أجل التعاقد مع كونسيساو المدير الفني لنادي بورتو، في ظل اقترابه من الرحيل عن صفوفه الفريق.

ويسعى المدرب البرتغالي كاسترو، لحصد بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث ضرب موعدا ناريا مع الهلال في المباراة النهائية، المقرر إقامتها نهاية الشهر الحالي.

اقرأ أيضا

مساعد كاسترو يفسر سر تراجع أداء النصر وسبب تسلل رونالدو المتكرر

إصابة نجم النصر في أصعب لحظات الموسم.. أزمة لكاسترو


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

عاجل النصر يرد على إقالة كاسترو ومفاوضات مدرب بورتو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سعودي سبورت ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل عاجل- النصر يرد على إقالة كاسترو ومفاوضات مدرب بورتو البرتغالي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب سعودي سبورت عاجل- النصر يرد على إقالة كاسترو ومفاوضات مدرب بورتو البرتغالي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد سيطرت حالة من الغموض على مستقبل البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر، في ظل المستويات غير الجيدة والنتائج السلبية التي حققها الفريق خلال منافسات الموسم الحالي.وفشل النصر تحت قيادة كاسترو، في الوصول للمباراة النهائية من دوري أبطال آسيا،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :