2024-05-02T10:52:47+03:00

قهوجي: لو كان تم عرض لاعبي الهلال في بداية الموسم لم يكن ليختارهم أحد .. فيديو

أكد الناقد الرياضي خالد قهوجي، أنه لو افترضنا أنه تم عرض أسماء محترفي دوري روشن، قبل بداية الموسم، لم يكن أحد ليختار لاعبوا الهلال.

وتابع قهوجي أنه من المستحيل أن تترك الأندية رونالدو وماني ومحرز وماكسيمان وغيرهم، وتختار سافيتش وميتروفيتش ومالكوم.

ويستعد الهلال لمواجهة الأهلي في مباراة مأجلة يوم 6 مايو، على أن تقام مباراة الحزم، يوم السبت 11 مايو، على خلفية الجولة الـ 30 من مباريات دوري روشن للمحترفين.

#خالد_قهوجي | لو تم عرض أسماء اللاعبين المحترفين في بداية الموسم لم يكن أحد ليختار الأسماء التي اختارها #الهلال.#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/t583nLWBzz

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

قهوجي لو كان تم عرض لاعبي الهلال في بداية الموسم لم يكن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل قهوجي: لو كان تم عرض لاعبي الهلال في بداية الموسم لم يكن ليختارهم أحد .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى قهوجي: لو كان تم عرض لاعبي الهلال في بداية الموسم لم يكن ليختارهم أحد .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي خالد قهوجي، أنه لو افترضنا أنه تم عرض أسماء محترفي دوري روشن، قبل بداية الموسم، لم يكن أحد ليختار لاعبوا الهلال. وتابع قهوجي أنه من المستحيل أن تترك الأندية رونالدو وماني ومحرز وماكسيمان وغيرهم، وتختار سافيتش وميتروفيتش... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 10:52 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :