2024-05-02T11:01:21+03:00

علي القطان: من حق الاتحاد تقديم شكوى ضد مالكوم .. فيديو

أكد الناقد الرياضي علي القطان أن حق نادي الاتحاد مشروع، وذلك في تقديم شكوى ضد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مالكوم.

وأشار القطان أنه يجب أن يكون هناك تثقيف لجميع اللاعبين، حول الخطوط الحمراء، التي لا يجب تعديها، حيث يجب احترام أن هناك أطفال ونساء.

وكان مالكوم قد أشار لجماهير نادي الاتحاد بإشارات وصفوها بالمشينة، وذلك في لقاء الفريقين يوم الثلاثاء، بعد تسجيله الهدف الثاني، مما اعتبره الجماهير أنه تعلم من رونالدو نجم النصر.

وأكد خبراء قانونيين أنه في حال ثبوت أن تلك اللقطات، وثقها الناقل الرسمي، فسيعاقب لاعب الهلال بالإيقاف مبارتين، وتغريمه 20 ألف ريال.

#علي_القطان | يجب تثقيف اللاعبين بالخطوط الحمراء حول تصرفاتهم وحق #الاتحاد مشروع في تقديم شكوى ضد #مالكوم لاعب #الهلال.#الديوانية#الرياضية_السعودية pic.twitter.com/3lXFdczPFP

— القنوات الرياضية السعودية (@riyadiyatv) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

علي القطان من حق الاتحاد تقديم شكوى ضد مالكوم فيديو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل علي القطان: من حق الاتحاد تقديم شكوى ضد مالكوم .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى علي القطان: من حق الاتحاد تقديم شكوى ضد مالكوم .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أكد الناقد الرياضي علي القطان أن حق نادي الاتحاد مشروع، وذلك في تقديم شكوى ضد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال مالكوم. وأشار القطان أنه يجب أن يكون هناك تثقيف لجميع اللاعبين، حول الخطوط الحمراء، التي لا يجب تعديها، حيث يجب احترام أن... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 6 دقيقة