2024-05-02T11:01:22+03:00

فينيسيوس الأقرب للفوز بلقب لاعب الأسبوع في دوري الأبطال

– يتنافس فينيسيوس مع هوميلز على لقب لاعب الأسبوع في دوري الأبطال ، وذلك في ظل ما قدمه اللاعبين مع الريال وبوروسيا دورتموند في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة.

هذا ويعد فيني هو الأقرب للفوز بلقب الأفضل ، وذلك في ظل ثنائيته في مرمى بايرن ميونخ وقيادته الريال لاقتناص نقطة من معقل الفريق البافاري.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

فينيسيوس الأقرب للفوز بلقب لاعب الأسبوع في دوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على هاي كورة ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل فينيسيوس الأقرب للفوز بلقب لاعب الأسبوع في دوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب هاي كورة فينيسيوس الأقرب للفوز بلقب لاعب الأسبوع في دوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد – يتنافس فينيسيوس مع هوميلز على لقب لاعب الأسبوع في دوري الأبطال ، وذلك في ظل ما قدمه اللاعبين مع الريال وبوروسيا دورتموند في ذهاب دور نصف النهائي من البطولة. هذا ويعد فيني هو الأقرب للفوز بلقب الأفضل ،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:01 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :