2024-05-02T11:09:50+03:00

القحيز: يجب إيقاف مالكوم مباراتين تبدأ من أول مباراة رسمية .. فيديو

علّق المستشار القانوني فهد القحيز على الحركة التي قام بها مالكوم لاعب فريق الهلال تجاه جماهير الاتحاد .

وقال القحيز خلال لقائه على برنامج المنتصف:” أنه يجب إيقاف مالكوم مباراتين تبدأ من أول مباراة رسمية .”

وكانت مقاطع مصورة رصدت إشارة وُصفت بالخارجة من مالكوم بعد تسجيل زميله سعود عبد الحميد للهدف الثاني .

يُذكر أن الإدارة القانونية بنادي الاتحاد تدرس رفع شكوى من جانبها إلى لجنة الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم ضد الحركة التي قام بها مالكوم لاعب فريق الهلال تجاه الجماهير .

فيديو | المستشار القانوني فهد القحيز: يجب إيقاف مالكوم مباراتين تبدأ من أول مباراة رسمية #المنتصف pic.twitter.com/Fad09OysTT

— المنتصف – الإخبارية (@al_montasaf) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

القحيز يجب إيقاف مالكوم مباراتين تبدأ من أول مباراة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل القحيز: يجب إيقاف مالكوم مباراتين تبدأ من أول مباراة رسمية .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى القحيز: يجب إيقاف مالكوم مباراتين تبدأ من أول مباراة رسمية .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد علّق المستشار القانوني فهد القحيز على الحركة التي قام بها مالكوم لاعب فريق الهلال تجاه جماهير الاتحاد . وقال القحيز خلال لقائه على برنامج المنتصف:” أنه يجب إيقاف مالكوم مباراتين تبدأ من أول مباراة رسمية .” وكانت مقاطع مصورة رصدت... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:09 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 7 دقيقة