2024-05-02T11:20:26+03:00

شوبير يكشف حقيقة عودة لاعبات طائرة الزمالك إلى الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي ترددت حول عودة لاعبات الزمالك للكرة الطائرة، واللذين رحلوا عن الأهلي منذ فترة وانضموا للقلعة البيضاء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية:"خبر عودة لاعبات الزمالك إلى الأهلي غير صحيح بالمرة".

وأضاف شوبير:" خالد العوضي مدير النشاط الرياضي بالأهلي أغلق هذا الملف كما أن مجلس الإدارة رفض عودة اللاعبات التي رحلن عن الأهلي مرة أخرى، وهذا بتوجيهات صريحة من مجلس الإدارة".

وكان قد انتقل رباعي سيدات طائرة الأهلي في 4 يونيو 2022 إلى نادي الزمالك، وهن فريدة العسقلاني ومريم متولي ودانا شوقي ومايا ممدوح.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

شوبير يكشف حقيقة عودة لاعبات طائرة الزمالك إلى الأهلي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل شوبير يكشف حقيقة عودة لاعبات طائرة الزمالك إلى الأهلي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر شوبير يكشف حقيقة عودة لاعبات طائرة الزمالك إلى الأهلي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشف الإعلامي أحمد شوبير حقيقة الأنباء التي ترددت حول عودة لاعبات الزمالك للكرة الطائرة، واللذين رحلوا عن الأهلي منذ فترة وانضموا للقلعة البيضاء.وقال شوبير في تصريحات إذاعية:"خبر عودة لاعبات الزمالك إلى الأهلي غير صحيح بالمرة".وأضاف شوبير:" خالد... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:20 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 18 دقيقة