2024-05-02T11:36:36+03:00

سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي.. ومصير فيتور روكي مع برشلونة

11:35 ص | الخميس 02 مايو 2024

روبرت ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية، سبب رفض النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي

وأوضحت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن سبب رفض ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، عروض الدوري السعودي، يعود إلى 4 أسباب.

- رغبة ليفاندوفسكي في الاستقرار مع برشلونة حتى موعد اعتزاله.

- حلم مهاجم البارسا الذي لم يتحقق بعد، وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا مع البلوجرانا.

- رغبة أسرة النجم البولندي في مواصلة العيش بإقليم كتالونيا الإسباني.

- الراتب المرتفع جدًا الذي يتقاضاه مع برشلونة.

مصير فيتور روكي مع برشلونة

وفي السياق ذاته أبرز الصحفي سانتي تصريحات أجرتها إذاعة «كادينا سير»، عن مصير النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي مع نادي برشلونة قبل فترة الانتقاﻻت الصيفية المقبلة.

وقال سانتي: «أن فيتور روكي يريد الاستمرار في برشلونة، والمقربون من اللاعب لديهم نفس الشعور، ولا أحد يفكر في الرحيل عن البارسا».

موقف برشلونة في الدوري الإسباني

ويحتل نادي برشلونة المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة، بفارق 11 نقطة عن غريمة التقليدي فريق ريال مدريد صاحب المركز الأول برصيد 84 نقطة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي ومصير فيتور

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي.. ومصير فيتور روكي مع برشلونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن سبب رفض ليفاندوفسكي عروض الدوري السعودي.. ومصير فيتور روكي مع برشلونة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:35 ص | الخميس 02 مايو 2024 روبرت ليفاندوفسكي كشفت تقارير صحفية، سبب رفض النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة الإسباني الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال فترة الانتقاﻻت الصيفية... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:36 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :