2024-05-02T11:48:38+03:00

رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال

AFP

ضمنت ألمانيا تواجد 5 أندية بمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بنظامه الجديد، عقب فوز بوروسيا دورتموند على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 1-0 في ذهاب نصف نهائي الموسم الجاري.

وستمثل أندية باير ليفركوزن، بايرن ميونخ، شتوتغارت، لايبزيغ وبوروسيا دورتموند، الدوري الألماني، في مسابقة دوري الأبطال بالموسم المقبل.

بذلك ضمن الدوري الألماني التواجد في تصنيف أعلى من منافسه الدوري الإنجليزي، ليضمن مشاركة 5 فرق في دوري أبطال أوروبا بشكله الجديد.

AFP

وكان أصحاب المراكز الأربعة في بطولة الدوري الألماني، يذهبون مباشرة إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا في المواسم السابقة، وفقا لتصنيف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا".

ومن المقرر أن يزداد عدد الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا بدءا من الموسم المقبل، حيث من المرجح أيضا أن تذهب 5 مقاعد في البطولة لـ إيطاليا.

وضمن باير ليفركوزن التتويج بلقب الدوري الألماني حيث يحتل الصدارة بفارق 81 نقطة، متفوقا على بايرن ميونخ الذي يأتي وصيفا بفارق 12 نقطة، ثم شتوتغارت صاحب المركز الثالث برصيد 64 نقطة.

المصدر: "وسائل إعلام"


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

رسميا ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب روسيا اليوم رسميا.. ألمانيا تحجز 5 مقاعد بدوري الأبطال..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد AFP ضمنت ألمانيا تواجد 5 أندية بمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بنظامه الجديد، عقب فوز بوروسيا دورتموند على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي 1-0 في ذهاب نصف نهائي الموسم الجاري.وستمثل أندية باير ليفركوزن، بايرن ميونخ، شتوتغارت،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:48 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :