2024-05-02T11:57:47+03:00

تقارير: صراع ثنائي بين فنربخشة وجالاتا سراي على ضم كاسيميرو

كشفت صحيفة «أكشام» التركية، اليوم الخميس، عن رغبة ناديي جالاتا سراي وفنربخشة في التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتيد الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة أن عملاقي تركيا مهتمان بالتوقع مع كاسيميرو الصيف الجاري حيث يواجه لاعب خط الوسط البرازيلي مصيرا غامضا في النادي في ظل الإدارة الجديدة برئاسة السير جيم راتكليف.

وعانى اللاعب البرازيلي خلال الموسم الجاري مع الشياطين الحمر بسبب الإصابات، حيث لعب 28 مباراة في مختلف المسابقات مسجلاً 5 أهداف كما صنع 3 أهداف أخرى.

وتزعم التقارير أن راتكليف يرغب في الانفصال عن اللاعب الدولي البرازيلي بسبب راتبه الضخم الذي يبلغ 350 ألف استرليني أسبوعياً.

وانضم كاسيميرو إلى مانشستر يونايتيد من ريال مدريد في أغسطس 2022 بقيمة 70 مليون استرليني.

ولا يزال يتبقى في تعاقد كاسيميرو مع يونايتيد عامين، لكن مع غموض مستقبله في النادي يبدو وأنه متاح للبيع الصيف المقبل.

وقد يجتمع نجم ريال مدريد السابق مع زميله ومواطنه فريد في نادي فنربخشة في حال نجاح انتقاله للنادي التركي.

ويبدو أن النادي الإنجليزي يفكر في بديل كاسيميرو وهو الصاعد جواو نيفيس الذي يلعب في نادي بنفيكا البرتغالي، حيث أفادت تقارير صحفية بأن راتكليف مستعد لدفع 100 مليون استرليني لضم لاعب خط الوسط البالغ من العمر 19 عاماً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تقارير صراع ثنائي بين فنربخشة وجالاتا سراي على ضم كاسيميرو

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الأسبوع ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تقارير: صراع ثنائي بين فنربخشة وجالاتا سراي على ضم كاسيميرو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب جريدة الأسبوع تقارير: صراع ثنائي بين فنربخشة وجالاتا سراي على ضم كاسيميرو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد كشفت صحيفة «أكشام» التركية، اليوم الخميس، عن رغبة ناديي جالاتا سراي وفنربخشة في التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو لاعب خط وسط مانشستر يونايتيد الإنجليزي. وأوضحت الصحيفة أن عملاقي تركيا مهتمان بالتوقع مع كاسيميرو الصيف الجاري حيث يواجه لاعب خط الوسط... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 11:57 ص التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :