2024-05-02T12:00:32+03:00

4 غيابات في الأهلي أمام الجونة بينهم رامي ربيعة

11:57 ص | الخميس 02 مايو 2024

فريق الأهلي

يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد هاني وأحمد عبد القادر، لفحص طبي خلال مران اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الجونة، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من بطولة دوري Nile.

الإصابة تطارد ثنائي الأهلي هاني وعبد القادر

اشتكى محمد هاني من إصابة بكدمة بسيطة في كاحل القدم أثناء مباراة الإسماعيلي، وسيتم اليوم تحديد حجم الإصابة، وتعرض «عبد القادر» لإصابة في العضلة الخلفية، ولم يستكمل بسببها مباراة الإسماعيلي أمس.

وكشف طبيب الأهلي أحمد جاب الله، أن عبد القادر اشتكى من آلام بسيطة في العضلة الخلفية أثناء الشوط الأول، وسوف يخضع لفحص طبي لتحديد حجم الإصابة.

اتجاه لاستبعاد الثنائي من مباراة الجونة

كشف مصدر مطلع داخل الجهاز الفني لفريق الأهلي، أن القرار الأقرب استبعاد الثنائي من مباراة الجونة، للحفاظ على سلامتهم ومنحهم الوقت الكافي استعدادًا للمرحلة المقبلة، خاصة في ظل وجود بدائل للثنائي.

وأكد أن ضيق الوقت وضغط المباريات سيجعلان الجهاز الفني يمنحهما الراحة الكافية، وسيعتمد على بدائل جديدة خلال مباراة الجونة.

ويغيب عن الأهلي في مباراة الجونة رامي ربيعة بسبب الإيقاف، كما لن يكون محمد الشناوي متاحا خلال هذه المواجهة نظرا لعدم جاهزيته بشكل كامل.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

4 غيابات في الأهلي أمام الجونة بينهم رامي ربيعة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 4 غيابات في الأهلي أمام الجونة بينهم رامي ربيعة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن 4 غيابات في الأهلي أمام الجونة بينهم رامي ربيعة..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 11:57 ص | الخميس 02 مايو 2024 فريق الأهلي يخضع ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد هاني وأحمد عبد القادر، لفحص طبي خلال مران اليوم الخميس، استعدادًا لمباراة الجونة، المقرر إقامتها... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:00 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :