2024-05-02T12:05:47+03:00

الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب ربيعة أمام الجونة

أصبح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في أزمة دفاعية قبل مواجهة الجونة في الدوري يوم السبت المقبل ضمن الجولة 21. 

وتأكد غياب رامي ربيعه مدافع الفريق عن المباراة المقبلة للايقاف بعدما حصل على البطاقة الصفراء الثالثة في مسابقة الدوري أمام الإسماعيليأمسس. 

وبدأ الجهاز الفني في تجهيز ياسر إبراهيم مدافع الفريق العائد من الإصابة في العضلة الخلفية والتي غاب بسببها لفترة طويلة. وحقق الأهلي الفوز على الإسماعيلى بهدفين مقابل هدف أمس الأربعاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في في الجولة 20 من مسابقة الدوري الممتاز. 


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب ربيعة أمام الجونة

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب ربيعة أمام الجونة نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب البوابة نيوز الأهلي يجهز ياسر إبراهيم لتعويض غياب ربيعة أمام الجونة ..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أصبح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر في أزمة دفاعية قبل مواجهة الجونة في الدوري يوم السبت المقبل ضمن الجولة 21. وتأكد غياب رامي ربيعه مدافع الفريق عن المباراة المقبلة للايقاف بعدما حصل على البطاقة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :