2024-05-02T12:05:51+03:00

أحمد عطيف‬⁩: ‏من أصر على بقاء ⁧‫حجازي‬⁩ و ⁧‫غروهي‬⁩ و ⁧‫حمدالله‬⁩ و ⁧‫رومارينهو‬⁩ ‬⁩؟ .. فيديو

تساءل الناقد الرياضي أحمدعطيف‬⁩ عن سبب الإصرار على ‏ بقاء ⁧‫حجازي‬⁩ و ⁧‫غروهي‬⁩ و ⁧‫حمدالله‬⁩ و ⁧‫رومارينهو‬⁩ مع ⁧‫الاتحاد‬⁩؟.

وقال عطيف :” كانتي نفس جودة نيفيز ويمكن خبرة كانتي أكثر ،وأغلب اللاعبين الذين جلبهم الاتحاد شراء عقود لكن الاتحاد اغلبهم داخلين في ٦ شهور أو ومنتهي عقودهم “.

وأضاف” هنا تظهر الفوارق المالية ، الهلال جلب ٧ لاعبين لكن الهلال جلب ٥ ولم يطلب ٧ لاعبين كاملين ، ومن أصر على بقاء حجازي وهو مصاب وكذلك روما وحمدالله وغروهي “.

#أحمد_عطيف:

من أصر على بقاء #حجازي و #غروهي و #حمدالله و #رومارينهو مع #الاتحاد؟@otayfff11

⁩#دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/pTjEzpV6IR

— #دورينا_غير (@SBA_sport) May 1, 2024


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

أحمد عطيف من أصر على بقاء حجازي و غروهي و

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة صدى ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل أحمد عطيف‬⁩: ‏من أصر على بقاء ⁧‫حجازي‬⁩ و ⁧‫غروهي‬⁩ و ⁧‫حمدالله‬⁩ و ⁧‫رومارينهو‬⁩ ‬⁩؟ .. فيديو نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة صدى أحمد عطيف‬⁩: ‏من أصر على بقاء ⁧‫حجازي‬⁩ و ⁧‫غروهي‬⁩ و ⁧‫حمدالله‬⁩ و ⁧‫رومارينهو‬⁩ ‬⁩؟ .. فيديو..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد تساءل الناقد الرياضي أحمدعطيف‬⁩ عن سبب الإصرار على ‏ بقاء ⁧‫حجازي‬⁩ و ⁧‫غروهي‬⁩ و ⁧‫حمدالله‬⁩ و ⁧‫رومارينهو‬⁩ مع ⁧‫الاتحاد‬⁩؟. وقال عطيف :” كانتي نفس جودة نيفيز ويمكن خبرة كانتي أكثر ،وأغلب اللاعبين الذين جلبهم الاتحاد شراء عقود لكن... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:05 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :