2024-05-02T12:08:27+03:00

هل سيجدد تعاقده.. محمد صلاح يتصدر الإعلان عن قميص ليفربول للموسم المقبل

يتصدر النجم المصرى محمد صلاح إعلان فريقه ليفربول الإنجليزى عن القميص الجديد الذى سيخوض به الريدز منافسات الموسم المقبل 2025.

وظهر نجم ليفربول محمد صلاح فى البوسترات الدعائية لتشيرت الفريق منفردا ومع زملائه فى الإعلان الجماعى.

وكشف ليفربول اليوم الخميس عن الطقم الذي سيخوض به الموسم الجديد وهو طقم مستوحي من عام 1984 عندم حقق لقب دوري أبطال أوروبا علي حساب روما بركلات الترجيح 4-2 بعد أنتهاء الوقتان الأصلي والإضافي.

ولعب صلاح مع ليفربول الموسم الحالي 41 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 24، وصنع 13 أخرى، وخلال منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي شارك الفرعون فى 29 مواجهة سجل خلالها 17هدف وصنع 9 آخرين.

ويتمسك آرني سلوت المدير الفني المدير الفنى الجديد باستمرار محمد صلاح، الذى يحظى بدعم كبير من مايكل إدواردز مدير عمليات كرة القدم فى نادي ليفربول، فى ظل قناعته بحاجة الفريق لخدمات اللاعب المصري في الفترة المقبلة.

وأوضح تقرير نشرته جريدة تايمز أن ريتشارد هيوز المدير الرياضي لنادي ليفربول سيفتح ملف التجديد والمحادثات مع محمد صلاح قبل نهاية عقده فى صيف 2025 بتوصية من المدرب الجديد.

وحقق محمد صلاح 8 القاب مع الريدز منذ انضمامه إليه قادما من روما الإيطالي، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 42 مليون يورو.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

هل سيجدد تعاقده محمد صلاح يتصدر الإعلان عن قميص ليفربول

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل هل سيجدد تعاقده.. محمد صلاح يتصدر الإعلان عن قميص ليفربول للموسم المقبل نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر هل سيجدد تعاقده.. محمد صلاح يتصدر الإعلان عن قميص ليفربول للموسم المقبل..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يتصدر النجم المصرى محمد صلاح إعلان فريقه ليفربول الإنجليزى عن القميص الجديد الذى سيخوض به الريدز منافسات الموسم المقبل 2025.وظهر نجم ليفربول محمد صلاح فى البوسترات الدعائية لتشيرت الفريق منفردا ومع زملائه فى الإعلان الجماعى.وكشف ليفربول اليوم... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 33 دقيقة