2024-05-02T12:08:28+03:00

توتنهام يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي بالدوري الإنجليزي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ضيفا ثقيلا على تشيلسي اليوم الخميس في ديربي لندن ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإنجليزي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام أمام تشيلسي في التاسعة ونصف مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة.

ويحتل فريق توتنهام المركز الخامس برصيد 60 نقطة جمعهم من خلال 33 لقاء حقق الفوز في 18 مباراة وتعادل في 6 وتلقي الهزيمة في 8 لقاءات.

توتنهام وتشيلسي

بينما يقع فريق تشيلسي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة جمعهم من 33 مباراة فاز في 13 وتعادل في 9 وهزم في 11 لقاء.

ويبحث تشيلسي عن العودة للإنتصارات في الدوري الإنجليزي، بعد الخسارة أمام أرسنال 0-5 والتعادل أمام أستون فيلا 2-2 في أخر جولتين من المسابقة.

وكان توتنهام قد خسر أمام نيوكاسل يونايتد 0-4 ثم سقط أمام أرسنال بنتيجة 2-3 في أخر جولتين بالدوري الإنجليزي.

ويأمل فريق توتنهام الخروج بالفوز أمام تشيلسي اليوم، من أجل الإستمرار في مطاردة أستون فيلا على المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والذي سيؤهل أي منهما إلي منافسات دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

والتقي فريق توتنهام بنظيره تشيلسي في 176 مباراة بجميع المسابقات حقق فريق االبلوز الفوز في 78 لقاء بينما حقق فريق توتنهام الفوز في 55 وحسم التعادل في 43 لقاء.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

توتنهام يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي بالدوري الإنجليزي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أهل مصر ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل توتنهام يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي بالدوري الإنجليزي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أهل مصر توتنهام يحل ضيفا ثقيلا على تشيلسي بالدوري الإنجليزي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام ضيفا ثقيلا على تشيلسي اليوم الخميس في ديربي لندن ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الـ 26 من منافسات الدوري الإنجليزي.ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام أمام تشيلسي في التاسعة ونصف مساء اليوم الخميس بتوقيت... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :