2024-05-02T12:08:38+03:00

كولر يطلق رصاصة الرحمة على «الزنفلي» في الأهلي.. فرمان سويسري

12:04 م | الخميس 02 مايو 2024

محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي

كشف الإعلامى محمد الليثي، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ مسؤولو النادي برفض بقاء محمود الزنفلي في الموسم المقبل.

وأضاف الليثى خلال تقديمة برنامج «10 و10»  عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف إم»: «طلب كولر من إدارة النادي عدم تفعيل عقد شراء محمود الزنفلي من نادي الداخلية، والاكتفاء بفترة الإعارة التي قضاها الحارس في الأهلي منذ يناير الماضي، حتى نهاية الموسم الجاري».

«الزنفلي» يتلقى رصاصة الرحمة في الأهلي 

وأشار الليثي، إلى أن المدير الفني السويسري أكد لمسؤولو الأهلي أن الزنفلي، لا يمتلك مقومات الدفاع عن عرين الأهلي، لذا لا حاجة لبقائه بتفعيل بندء الشراء النهائي بعد انتهاء الإعارة.

محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي 

مصطفى شوبير يتألق في حراسة عرين الأهلي 

تألق مصطفى شوبير، في الدفاع عن عرين الأهلي خلال الفترة الأخيرة، كان آخرها مباراة الإسماعيلي، التي تصدى فيها لأكثر من هجمة خطيرة للدراويش، وحافظ على فوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف، في ظل إصابة الحارس الأساسي محمد الشناوي، المنتظر عودته خلال فترة المقبلة.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

كولر يطلق رصاصة الرحمة على الزنفلي في الأهلي فرمان

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل كولر يطلق رصاصة الرحمة على «الزنفلي» في الأهلي.. فرمان سويسري نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن كولر يطلق رصاصة الرحمة على «الزنفلي» في الأهلي.. فرمان سويسري..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:04 م | الخميس 02 مايو 2024 محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي كشف الإعلامى محمد الليثي، أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أبلغ مسؤولو النادي برفض بقاء محمود الزنفلي في الموسم المقبل.... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:08 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :