2024-05-02T12:16:43+03:00

آخر تطورات مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب.. وموقف حسام حسن

12:14 م | الخميس 02 مايو 2024

محمد صلاح ويورجن كلوب

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، آخر مستجدات كواليس المشادة الكلامية بين محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، والألماني يورجن كلوب المدير الفني للريدز.

وقال أحمد شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «خلاف محمد صلاح مع يورجن كلوب، لم ينته بعد، لأن ببساطة الثنائي لم يتقابلا منذ مواجهة وست هام التي حدثت فيها تلك المشادة».

محمد صلاح غاضب من جلوسه احتياطيًا

وأضاف شوبير: «أول لقاء بين محمد صلاح وكلوب هيكون في تدريبات اليوم، وهنشوف إيه اللي هيتم، لكن ما أعلمه إن صلاح غاضب ومتضايق جدا من جلوسه احتياطيا في المباريات الأخيرة».

وواصل: «أتمنى إن شاء الله أن حوار محمد صلاح وكلوب ده يتحل، ونشوف صلاح تاني مع منتخب مصر وميكونش فيه حاجة واخدة من تركيزه».

أزمة محمد صلاح مع التوأم لم تنته

واختتم شوبير: «أنتوا عارفين أني مبعرفش أجمل الكلام، وبأكد تاني إن أزمة محمد صلاح مع التوأم حسام وإبراهيم حسن لم تُحل بعد، ولم يحدث أي تواصل حتى هذه اللحظة».


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

آخر تطورات مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب وموقف حسام حسن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل آخر تطورات مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب.. وموقف حسام حسن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب أخبار الوطن آخر تطورات مشادة محمد صلاح ويورجن كلوب.. وموقف حسام حسن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد 12:14 م | الخميس 02 مايو 2024 محمد صلاح ويورجن كلوب كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، آخر مستجدات كواليس المشادة الكلامية بين محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي،... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:16 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :