2024-05-02T12:20:48+03:00

تشكيل المكتب التنفيذي لبطولة العالم للقدرة الدولية للهجن

أعلن الاتحاد الدولي للهجن برئاسة صاحبِ السموُّ الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، تشكيل المكتب التنفيذي لإدارة بطولة العالم للقدرة الدولية للهجن وذلك برئاسة الأستاذ محمد بن حماد البلوي.وتحتضن محافظة العلا في الرابع من مايو المقبل أول بطولة للعالم للقدرة الدولية وتصل جوائزها إلى أكثر من مليوني ريال، حيث تقام البطولة بالشراكة مع الهيئة الملكية لمحافظة العلا على أرض ميدان العلا للهجن.وضمت قائمة إدارة بطولة العالم للقدرة الدولية للهجن كلا من: الأستاذ سعد العمدة نائباً للرئيس وممثلاً عن قارة أفريقيا، الأستاذ فراج العجمي ممثلاً عن قارة آسيا، الأستاذة ليندا كروكينبرجر ممثله عن قارة أوروبا وعن رياضة المرأة، المهندس محمود البلوي للشؤون الفنية، الأستاذ علي عباس مستشاراً ومنسقاً عاماً، والأستاذ بدر علي حسن مقرراً.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

تشكيل المكتب التنفيذي لبطولة العالم للقدرة الدولية للهجن

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة اليوم ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل تشكيل المكتب التنفيذي لبطولة العالم للقدرة الدولية للهجن نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة اليوم تشكيل المكتب التنفيذي لبطولة العالم للقدرة الدولية للهجن..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد أعلن الاتحاد الدولي للهجن برئاسة صاحبِ السموُّ الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، تشكيل المكتب التنفيذي لإدارة بطولة العالم للقدرة الدولية للهجن وذلك برئاسة الأستاذ محمد بن حماد البلوي.وتحتضن محافظة العلا في الرابع من مايو المقبل أول بطولة... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:20 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :


سبورت اليوم


قبل ساعة و 7 دقيقة