2024-05-02T12:33:08+03:00

88% من اللاعبين الإيطاليين يحبذون الانتقال للدوري السعودي

المناطق_متابعات

أظهرت نتيجة استطلاع لبرنامج تلفزيوني إيطالي أن 88% من اللاعبين الإيطاليين يحبذون فكرة الانتقال لدوري روشن السعودي، ومن بينهم المهاجم ماريو بالوتيلي ولاعب الوسط جورجينيو.

وأجرى برنامج “لي ليني” تجربة طريفة بالتواصل مع لاعبين إيطاليين بارزين لجس نبضهم بشأن فكرة الانتقال للدوري السعودي، الذي جذب أسماء عالمية في السنوات الأخيرة مثل كريستيانو رونالدو ونيمار وكريم بنزيما ورياض محرز وسيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش وفقا لـ “الشرق”.

وقدم البرنامج عروضاً مزيفة لـ50 لاعباً إيطالياً مقابل 30 مليون يورو في الموسم، وكانت النتيجة موافقة 88% مقابل رفض 12%.

وكان من أبرز الموافقين بالوتيلي، مهاجم منتخب إيطاليا السابق، الذي كان رده كالآتي: “يمكنني الذهاب إلى هناك بالتأكيد، نحتاج للجلوس والاتفاق لتكون الأمور رسمية، الراتب جيد”.

كما أعطى جورجينيو (32 عاماً)، أفضل لاعب في أوروبا عام 2021 ولاعب وسط أرسنال حالياً ونابولي وتشيلسي سابقاً، الضوء الأخضر للانتقال للمملكة.

وقال جورجينيو للبرنامج: “أنا منفتح على الاستماع للعرض بلا مشاكل، يمكنكم التواصل مع وكيل أعمالي”.

وكان من أبرز المقتنعين بالفكرة أيضاً الدولي جياكومو بونافنتورا، لاعب وسط ميلان السابق وفيورنتينا الحالي، قائلاً: “عقدي ينتهي خلال عام، ربما أغير النادي وأتجه إلى السعودية”.

بينما قال ستيفانو سينسي لاعب وسط إنتر ميلان: “نعم، سأتحدث مع وكيلي وأعيد الاتصال بكم”.


المزيد من التفاصيل من المصدر - (اضغط هنا)

88 من اللاعبين الإيطاليين يحبذون الانتقال للدوري السعودي

و تَجْدَرُ الأشارة بأن المقال الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المناطق ونحيطكم علما بان قام فريق التحرير في سبووورت نت بالتاكد منه وربما تم التعديل فيه وربما قد يكون تم النقل بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او المقال من مصدره الاساسي.

كانت هذه تفاصيل 88% من اللاعبين الإيطاليين يحبذون الانتقال للدوري السعودي نتمنى بان نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كتب صحيفة المناطق 88% من اللاعبين الإيطاليين يحبذون الانتقال للدوري السعودي..سبورت عبر موقع سبووورت نت - شاهد المناطق_متابعات أظهرت نتيجة استطلاع لبرنامج تلفزيوني إيطالي أن 88% من اللاعبين الإيطاليين يحبذون فكرة الانتقال لدوري روشن السعودي، ومن بينهم المهاجم ماريو بالوتيلي ولاعب الوسط جورجينيو. وأجرى برنامج “لي ليني” تجربة طريفة بالتواصل... , نشر في الخميس 2024/05/02 الساعة 12:33 م التفاصيل ومشاهدتها الان .

تابعنا :